في قضايا القتل المنظورة أمام محكمة صيرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت صباح أمس محكمة صيرة الابتدائية، بمحافظة عدن، ثلاث جلسات علنية برئاسة فضيلة القاضي جمال محمد عمر ابتدأت بالنظر في قضية مقتل الجندي عوض خميس الحنكي والطالب حسين مسعود المتهم فيها عبدالعزيز العلامي.

واستمعت هيئة المحكمة بحضور محامي أولياء الدم صلاح قاسم العامري ومحامي المتهم عبدالعزيز السماوي الى الشاهد عوض علي عبدربه اليحوي، 28 عاما، الذي قال: «حضر القتيل حسين مسعود الى قسم الشرطة ليشتكي بشخص ونزلنا الى الحي.. وبعد ذلك بقليل حضر طقم من الشرطة العسكرية وأخذ - قاصدا المتهم العلامي - سلاح آلي من أحد أفرادها وقام بإطلاق النار على مسعود والحنكي».

بعد ذلك تم سؤال الشاهد من قبل ممثل النيابة العامة ومحامي أولياء الدم والمتهم حول شهادته.

كما واصلت صباح أمس هيئة المحكمة برئاسة فضيلة القاضي جمال محمد عمر النظر في قضية مقتل عمار فارع حسن المتهم فيها حسين علي عبدالله الضبري بحضور عضو النيابة العامة فضل محمد حسن ومحاميي أولياء الدم والمتهم.

وتم في الجلسة الاستماع الى شاهد الاثبات وهو: عوض علي عبدربه بحوي، ليتم بعد ذلك رفع الجلسة الى يوم الأحد ما بعد القادم بسبب غياب باقي شهود الاثبات.

واختتمت هيئة المحكمة برئاسة فضيلة القاضي جمال محمد عمر جلساتها بالنظر في قضية مقتل المواطن مختار طالب الشعيبي طعنا، والمتهم فيها كل من هاني عبده قائد الوصابي وسمير عبده قائد الوصابي.

واستمعت هيئة المحكمة في هذه الجلسة، التي حضرها عضو النيابة العامة فضل محمد حسن ومحاميي أولياء الدم والمتهمين، الى شاهد الاثبات حمدي عاتق حنش عبدالله، الذي أفاد بأنه شاهد «هاني يقوم بمسك المجني عليه ويقوم سمير بطعنه»، ومن ثم سئل الشاهد من قبل النيابة حول شهادته، الى جانب تقدم محامي الدفاع بدفع الى هيئة المحكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى