نائب رئيس الجمهوية يتفقد المشاريع المزمع افتتاحها في العيد الوطني 22 مايو.....ويشيد بالعمالة اليمنية في مشروع شركة أسماك اليمن المحدودة في مختلف المجالات

> المكلا «الأيام» خاص :

>
نائب رئيس الجمهورية يتفقد مشروع كلية الهندسة والبترول المزمع افتتاحه في 22 مايو
نائب رئيس الجمهورية يتفقد مشروع كلية الهندسة والبترول المزمع افتتاحه في 22 مايو
أشاد الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بالعمالة اليمنية العاملة في مشروع شركة أسماك اليمن المحدودة للمستثمر الشيخ عبدالله أحمد بقشان في مختلف المجالات. جاء ذلك أثناء تفقده أمس العمل الجاري تنفيذه في موقع الشركة بضبة حيث زار ميناء الاصطياد برصيف 250 مترا مكون من كاسر شرقي بطول 750 متار وآخر غربي بطول 250 مترا وعمق متوسط نحو 4 أمتار.. وخلال زيارته موقع الشركة تفقد الأخ نائب رئيس الجمهورية معمل التحضير الذي يعمل بطاقة إنتاجية 30 طنا يوميا من الأسماك الطازجة ومصنع الثلج بطاقة إنتاجية 5 أطنان يوميا وقد اطلع نائب رئيس الجمهورية على مركز التدريب الخاص بالصيادين المحليين وأثنى على سير العمل بالمشروع بكلفة 35 مليون دولار المزمع افتتاحه في 22 مايو المقبل.. وكان الأخ نائب رئيس الجمهورية قد قام يوم أمس بزيارة تفقدية للمشاريع المزمع افتتاحها في 22 مايو منها افتتاح كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت حيث كان في استقباله الأخ عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت وتعرف على طبيعة الإنجاز والتجهيزات الكاملة للكلية ومكوناتها والأقسام والقاعات المختلفة التـي تحتويها فـي المدينـة الجامعية بفلك.

نائب رئيس الجمهورية يتفقد مشروع الميناء السمكي بالشحر برفقة الأخ المحافظ أمس
نائب رئيس الجمهورية يتفقد مشروع الميناء السمكي بالشحر برفقة الأخ المحافظ أمس
كم قام بتفقد سير العمل في سفلتة وتوسعة وتشجير وإنارة طريق المطار- المكلا الذي يشمل أعمال التوسعة لأربعة خطوط أخرى بما فيها خط خاص للشاحنات والمركبات الكبيرة.

بعد ذلك تفقد مشروع توسعة مطار المكلا الدولي والصالة الإضافية للمسافرين وأخرى لكبار الضيوف كما قام بزيارة لمشروع الميناء السمكي بالشحر (المرحلة الأولى) واطلع على سير العمل في مستشفى الشحر البالغ تكلفته نحو 570 مليون ريال ويتسع لنحو 150سريراً وسيخدم سكان الساحل الشرقي لحضرموت والمناطق القريبة من المهرة كما تفقد طريق الشحر -غيل باوزير البالغ طوله 21 كيلومترا بكلفة 500 مليون والذي تنفذه شركة بن مالك للمقاولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى