في ختام مبارياته في ألعاب التضامن الإسلامي: منتخبنا الأولمبي يحفظ ماء الوجه بثلاثة أهداف في مرمى فلسطين

> جدة «الأيام» حسن عياش:

> حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزه الأول والوحيد في مجموعته الثالثة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى في السعودية، وذلك على حساب المنتخب الفلسطيني الجريح، وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بين المنتخبين مساء أمس الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة.


شوط الحسم
في الشوط الأول توقفت عقارب زمن جس النبض عند الدقيقة 8، إذ سرعان ما انتزع لاعبونا المبادرة من منافسهم الفلسطيني بهدف مباغت رسم بإتقان من خلال ركلة ركنية، أودعها المتربص فكري الحبيشي برأسه في شبكة عبدالله الصيداوي كهدف أول، وآثر لاعبونا استغلال هذا الظرف المواتي للإجهاز على منافسهم وكسب السبق ولو خلال الشوط الأول، فكان لهم ما أردوه عن طريق هدفين آخرين أولهما من ركلة جزاء نفذها صالح الشهري عند الدقيقة 13 والهدف الثالث في الدقيقة 22 بتوقيع فكري الحبيشي، ومن ركلة جزاء سجل المنتخب الفلسطيني هدفه الوحيد، وبهذه النتيجة فاز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف.


لقطات
> أدار اللقاء الحكم الدولي السوداني أحمد حسين وساعده مهند الشبيكي ومحمد الجهني من السعودية، وراقبه المصري محمد الوحش وراقب الحكام السعودي محمد الشريف.

> بالخسارة بات المنتخب الفلسطيني رابعاً في المجموعة الثالثة برصيد خال من النقاط، وبالفوز احتفظ منتخبنا الأولمبي بماء الوجه وحل ثالثاً بثلاث نقاط.

> الجماهير اليمنية في مدرجات ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة رغم قلتها كانت تؤازر اللاعبين وهتفت عند نهاية المباراة بإسم الوطن. من ناحية أخرى وعلى صالة نادي الاتحاد بجدة خسر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مباراته الأخيرة في إطار مجموعته الأولى أمام المنتخب المصري الشقيق بثلاثة أشواط دون مقابل، كما فاز منتخب السلة على منتخب الصومال بنتيجة 80 نقطة مقابل 40 نقطة، وبهذا اختتم منتخب اليمن مبارياته في الدورة، وخرج منتخب لعبة الكاراتيه خالي الوفاض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى