مدير عام المنصورة يوجه بالتدقيق في المحاسبة والمساءلة

> عدن «الأيام» خاص :

> عقد المكتب التنفيذي لمديرية المنصورة بمحافظة عدن صباح أمس اجتماعه الدوري برئاسة الأخ يوسف عبدالجليل المدير العام للمديرية رئيس المجلس المحلي، وبحث الاجتماع جملة من القضايا التي تتعلق بنشاط وعمل المكاتب التنفيذية وكيفية الارتقاء بوسائل عملها وأدائها، حيث أوضح المديرالعام أن الحديث عن الفساد الإداري لا يجب أن يكون من باب المزايدة والاستهلاك والمكايدة وإنما ينبغي الاستناد إلى التقييم للأداء من خلال النزول الميداني الذي بموجبه تتم عملية المساءلة والمحاسبة.

وفيما يتعلق بالإيرادات المالية نبه إلى ضرورة وضع التصورات الصحيحة بشأن الربط المالي للموازنات اعتمادا على الإحصائيات الدقيقة عند إعدادها وكذا المقرر لتحقيق الإيرادات.

وعقب مناقشة المكتب التنفيذي لمديرية المنصورة التقرير الخاص بمستوى الإيرادات للربع الأول من العام الحالي 2005م وجه المكتب رسالتي شكر لمكتبي الأشغال العامة والضرائب بالمديرية لتجاوز الرقم المخصص للإيرادات خلال الفترة يناير- مارس 2005م.

كما ناقش المكتب تقاير عن مستوى تنفيذ قرارات ومخرجات الدورة السابعة لأداء الأجهزة الأمنية وتعاملها مع المواطنين وانقطاعات الكهرباء والمعالجات الجاري اتخاذها للتخفيف منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى