تكريم المميزين من المعلمين والتربويين في عيد المعلم بعدن

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
جانب من الحضور في الحفل التكريمي أمس
جانب من الحضور في الحفل التكريمي أمس
احتفى صباح أمس مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن بيوم المعلم وسط أجواء مفعمة بالتقدير والعرفان للعبء الثقيل الذي يتحمله المعلم على عاتقه في تنشئة الأجيال، وذلك في حفل تكريمي نظم بقاعة مؤتمرات جامعة عدن برعاية كل من الأخوين د. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، ود. يحيى الشعيبي، محافظ عدن.

واشتمل الحفل، الذي حضره الإخوة عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الأمين العام لمجلس المحافظة المحلي، د. عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن، د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام التربية والتعليم بعدن، عقيد عبدالله قيران مدير أمن عدن، على فقرات فنية وخطابية عبرت في مجملها عن أهمية الاهتمام بالقطاع التربوي والتعليمي، وتكريم جميع من أسهموا في تطوير هذا القطاع الرئيس، الذي يعول عليه في ايجاد البنية التحتية للنهضة والمتمثلة بالأجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة الى جانب الخلق القويم.

وتضمنت الفقرات الفنية المقدمة في الحفل أناشيد عبر من خلالها التلاميذ عن الرسالة السامية التي يضطلع بها المعلم.

وقام الأخ د. عبدالله النهاري بتكريم عدد من المعلمين والتربويين المميزين على مستوى مدارس عدن كافة ، وذلك تقديرا لهم على الجهود المبذولة لتطوير العملية التربوية والتعليمية والارتقاء بها صوب الأفضل، داعيا المعلمين والتربويين كافة الى بذل مزيد من الجهود بما يلبي طموحات التقدم بهذا القطاع الحيوي الى مزيد من التطور وبما يلبي تنمية الوطن.

من جانبهم عبر المعلمين والتربويون المكرمون من قبل مكتب التربية والتعليم بعدن بمناسبة يوم المعلم عن تثمينهم للجهود المبذولة من قبل قيادة المكتب لتطوير القطاع التعليمي في المحافظة والارتقاء بوضع المعلم لما يخدم العملية التربوية والتعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى