وزير الصناعة والتجارة يثمن عالياً جهود مدير عام مكتب الأشغال بصيرة

> صنعاء/ عدن «الأيام» خاص:

> < ثمن الاخ د. خالد راجح شيخ، وزير الصناعة والتجارة تثميناً عالياً الدور والجهود التي بذلها الأخ م. نبيل عبدالقوي، مدير عام مكتب الأشغال العامة بمديرية صيرة محافظة عدن، وذلك في المساهمة لإنجاح فعاليات اجتماعات الدورة العادية الـ 75 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي المنعقدة في مدينة عدن خلال الفترة من 9-17 فبراير 2005م.

جاء ذلك في شهادة الشكر التي بعث بها الأخ الوزير د. خالد راجح شيخ إلى الأخ م. نبيل عبدالقوي، وجاء فيها: «بمناسبة انتهاء فعاليات اجتماعات الدورة العادية الخامسة والسبعين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي المنعقدة في مدينة عدن خلال الفترة 9-17 فبراير 2005م، وما بذله الأخ م. نبيل عبدالقوي، مدير عام مكتب الأشغال العامة - صيرة من جهد دؤوب في المهام الموكلة إليه، ساهمت في تحقيق نجاح استضافة بلادنا لهذه الفعالية اقتداراً، وفي هذا الصدد لا يسعني إلا تقديم خالص الشكر للدور الذي قمتم به متمنياً لشخصكم تحقيق المزيد من النجاح في حياتكم العملية، وتقبلوا تمنياتنا».

وقد عبر الأخ م. نبيل عبدالقوي في تصريح لـ «الأيام»، عن اعتزازه الكبير بالتقدير من الأخ د. خالد راجح شيخ، وزير الصناعة والتجارة، ووصف «شهادة الشكر» بأنها حافز له ولكل العاملين في مكتب الأشغال بالمديرية، لبذل مزيد من الجهود لإظهار المديرية بصورة مشرقة دائما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى