مالكو محلات الاتصالات بمديريتي صيرة وخورمكسر للوزير: نأمل الوقوف بحزم أمام ظاهرة قرصنة الاتصالات

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> وجه عدد من مالكي محلات الاتصالات بمديريتي صيرة وخورمكسر بمحافظة عدن، عبر «الأيام»، مناشدة إلى الأخ م. عبدالملك المعلمي، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات للوقوف بحزم أمام ظاهرة قرصنة الاتصالات، التي تسبب أضراراً فادحة للمشتغلين في هذا القطاع.

وقالوا: «نقدر عالياً الجهود المبذولة من قبل الدولة، ممثلة بوزارة الاتصالات لفتحها المجال للاستثمار في هذا المجال كخطوة على طريق التنمية الشاملة، إلا أن بروز ظاهرة قرصنة الاتصالات وما يترتب عليها من أضرار تلحق بمصالح المستثمرين أدى إلى إفلاس الكثير من المحلات وإغلاقها، وترتب على ذلك فقدان الكثيرين لوظائفهم وعودتهم الى طابور البطالة».

وأضافوا: «إننا نحيطكم علماً بأن متابعتنا المستمرة لمعرفة عناصر المجموعة، قد أدت في النهاية إلى ضبط أحد عناصر هذه الشبكة بمديرية صيرة من قبل المجتهدين، وتم تسليمه إلى شرطة كريتر للتحقيق معه وما يزال رهن الاحتجاز، وعليه فإننا نناشدكم الوقوف بحزم أمام هذه الظاهرة، التي تضر بمصالح العاملين في هذا القطاع الحيوي، ونأمل تكثيف الجهود من أجل القبض على بقية أفراد المجموعة وتقديمهم للقضاء لكي ينالوا جزاءهم العادل، وردع من تسول لهم أنفسهم العبث بأمن المواطن واستقراره».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى