تأجيل النظرفي قضية مقتل العقيد جلال مبارك للسماع القضائي

> عدن «الأيام» فهد قائدغالب :

> عقدت الشعبة الجزائية في محكمة استئناف محافظة عدن جلستها الخامسة في قضية مقتل العقيد جلال مبارك حيدرة وذلك برئاسة فضيلة القاضي عصام عبدالوهاب السماوي، رئيس المحكمة وعضوية كل من القاضيين عبدالعزيز محمد راجح وعبدالله سعيد المخلافي وأمين سر الجلسة طه أحمد عبدالله حزام العامري وبحضور ممثلة النيابة العامة صباح حمزة، كما حضر الجلسة المتهمان صبري عياش ومحمد يوسف عشور، ووكيل أولياء دم المجني عليه جلال مبارك م. محمد مبارك حيدرة.

كما حضر المحامي صالح العامري عن المتهمين وحضر أيضا من المستأنف ضدهم كل من صالح مبارك عبدالله وأحمد صالح بن صالح.وتبين في الجلسة عدم حضور المستأنف ضده الرابع العقيد عبدالكريم الكينعي.

وفي الجلسة قدم وكيل المستأنفين محمد مبارك حيدرة مذكرة جوابية عن الاستئناف المقدم من المتهم صبري عياش مكونة من خمس صفحات وقع عليها المحامي عبدالله قحطان قائد وسلمت نسخة منها للمحامي صالح العامري عن المتهمين صبري عياش ومحمد يوسف، كما تسلمت النيابة العامة نسخة أخرى.

وأفاد المحامي صالح العامري بأن لديه ردا على الدفع المقدم من م. محمد مبارك حيدرة، وكيل ورثة المجني عليه جلال مبارك وأدلى به شفهيا في الجلسة.

كما تبين أن النيابة العامة لم تشعر العقيد عبدالكريم الكينعي المستأنف ضده الرابع بالحضور ولم تقدم ما يدل على إشعاره واستلامه نسخة من الإعلان. وطلب وكيل ورثة المجني عليه جلال مبارك حيدرة من هيئة المحكمة تأجيل الجلسة إلى موعد لاحق. ثم قررت المحكمة التأجيل للسماع القضائي فيما يتعلق بالاستئناف الأصلي وكذلك الاستئناف الآخر المقدم من صبري عياش ومحمد يوسف عشور وكذا متابعة إشعار المستأنف ضده الرابع عبدالكريم الكينعي للحضور في الجلسة القادمة. وقد أجلت الجلسة إلى يوم الأحد 8 مايو 2005م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى