مكتب التربية بحضرموت يكرم 87 من معلميه وكوادره المبرزين

> المكلا «الأيام» وليد التميمي :

> احتفاء بيوم المعلم نظم مكتب وزارة التربية والتعليم محافظة حضرموت يوم أمس الأول حفلا خطابيا وفنيا وتكريميا، حضره الأخوة أمين أحمد سالم القاضي، نائب وزير الثقافة والسياحة وم. سالمين عبود المعاري، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وعبدالله هادي بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل وعبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ود. عوض حسين البكري، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي الحفل ألقى الأخوان م. المعاري ود. البكري كلمتين أكدتا على أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد تقليدا راسخا كل عام تجسيدا لمعاني ودلالات الوفاء والعرفان بمكانة المعلم، وما يقدمه من بذل وعطاء، ودوره المتميز في تربية أجيال المستقبل وقادة الغد الواعد.

وفي ختام الحفل الفني الذي تخللته رقصات شعبية وقصائد شعرية لبراعم وزهرات عدد من مدارس مديرية المكلا، جرت عملية توزيع الشهادات التقديرية على المكرمين في الحفل، البالغ عددهم 87 موظفا منهم 30 معلما ومعلمة و25 من الإدارات التعليمية بالمحافظة والمديريات و5 من الموجهين والموجهات و10 من رواد التعليم بالمحافظة و7 مديري مدارس، إضافة إلى 5 من الأسر المثالية ومثلها مدارس نموذجية.

كما تم تكريم ثلاث مدارس حاصلة على المراكز الأولى في المعرض الأول للوسائل التعليمية لهذا العام، وطالبَين من المبدعين في مجال الشعر من طلاب ثانوية بن شهاب بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى