مشروع اسعافي لمعالجة الاختناقات في تموينات المياه بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> تم يوم أمس الإثنين بحث أزمة المياه وانقطاعاتها المتواصلة ببعض الأحياء والمناطق السكنية في مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن ، والسبل الكفيلة بمعالجتها، للتخفيف من معاناة السكان في هذه المناطق .

جرى ذلك في اجتماع ضم الإخوة : احمد حامد لملس ، مدير عام المديرية ، م. حسن سعيد قاسم ، نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن ، م. كامل الهمامي ، مدير المنطقة الثالثة وم. حسين عوض عقربي ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية وأعضاء الهيئة الإدارية لمحلي الشيخ عثمان. عقب الاجتماع قام المشاركون فيه بالنزول الميداني الى الأحياء السكنية المتضررة من انقطاعات تموينات المياه وخاصة مناطق : الممدارة ، الشيخ الدويل ، كود العثماني ، المحاريق والسيسبان ، حيث اطلعوا عن قرب على حجم معاناة سكان هذه المناطق جراء أزمة المياه.

وأفاد «الأيام» الأخ أحمد حامد لملس ، مدير عام الشيخ عثمان، بأنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على ضرورة تسريع الإجراءات الهندسية والفنية لإعادة ضخ المياه الى هذه المناطق بصورة طبيعية، وتكثيف العمل لصيانة شبكة التوزيع بما يساعد على تلبية احتياجات السكان من المياه وتخفيف معاناتهم ، خاصة مع حلول فصل الصيف .

من جانبه أكد لـ «الأيام» الأخ م. حسن سعيد قاسم ، نائب مدير عام مؤسسة المياه بعدن أن هذه الأزمة التي تعانيها مديرية الشيخ عثمان وبقية مديريات محافظة عدن ، سوف تحل قريبا إن شاء الله، وذلك عقب الانتهاء من الأعمال الجارية حاليا ضمن المشروع الإسعافي لحفر آبارجديدة لمواجهة الاختناقات في إمدادات المياه الى بعض المناطق في المحافظة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى