ندوة لتقييم العملية التربوية والتعليمية بوادي حضرموت بحضور نائب وزير التربية

> وادي حضرموت «الأيام» خاص :

> تبدأ اليوم الأربعاء 20 أبريل بسيئون ندوة تربوية تحت شعار (من أجل تخطيط واع قائم على الاستقراء والتحليل للوضع التربوي والتعليمي)، بحضور الأخ أ.د. عبدالعزيز بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم وأحمد الجنيد وكيل المحافظ بالوادي وأ.د. محمد فلهوم مدير عام التربية بوادي حضرموت والصحراء ويشارك فيها بأوراق عمل عدد من الأساتذة كما دعي إليها للمشاركة أيضا شخصيات عامة وإعلاميون وخبرات تربوية ويقدم الأساتذة :

مرتضى هود السقاف ورقة التحصيل العلمي في مدارس وادي حضرموت، حسن كرامة جواس التوجيه التربوي بين الواقع والطموح، وعزوف الفتاة عن الالتحاق بالتعليم انموذج مدينة تريم لعبدالله إبراهيم السقاف، تقنيات التعليم وأثرها في التحصيل العلمي للتلاميذ للأستاذ سعيد صالح الجابري، مستوى تأهيل المعلمين وعلاقته بتدني مستوى التحصيل للأستاذ محسن الكثيري، حالة المبنى المدرسي ومدى صلاحيته التأثيرات والحلول للمهندس أنيس عمر بن حيدرة، ثم ترد الملاحظات من الحضور على الأوراق المقدمة وصياغة البيان الختامي.

وتأتي هذه الندوة التقييمية في إطار الاهتمام بالواقع التعليمي بوادي حضرموت وتشخيص المسائل والقضايا من ذوي الاختصاص بغية إيجاد الحلول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى