بعد ختامها الناجح .. بجدارة البريقة تحرز بطولة طاولة الفتيات الأولى المدرسية

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> بنجاح كبير احتضنت صباح أمس الأول الصالة الرياضية المغلقة وقائع اختتام البطولة الأولى المدرسية لكرة الطاولة للفتيات، والتي نظمها الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بعدن بالتنسيق مع إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وقد شهد الحفل الختامي كل من الأخوة د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن ود. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن وضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعوض عبدالله نبهان، مدير عام إدارة التربية والتعليم بالبريقة وأبوبكر سالم، مدير إدارة الأنشطة المدرسية بتربية عدن ومحمد عبدالوهاب، رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بعدن وصائب سلام، مدير الصالة وجمع غفير من محبي اللعبة.

وقد احتل فريق مديرية البريقة المركز الأول بجدارة واقتدار بعد تغلبه في اللقاء الختامي على فريق مديرية المنصورة بثلاثة أشواط، وجاء المنصورة ثانياً والتواهي ثالثاً، وحصلت الطالبة أعياد جمال على لقب اللاعبة المثالية، وفي الختام قام الأخوة الضيوف بتسليم كأس البطولة لفريق البريقة والجوائز للفائزين.

هذا وقد ضم فريق البريقة من اللاعبات: صفاء عبده حيدرة، وانتاس عبده حيد، وسناء خميس علي ويدربه المدرب القدير الكابتن سامي السيد حسن والأستاذة أشواق هادي ناصر، رئيسة الرياضة النسوية في إدارة التربية والتعليم بالبريقة، وإشراف الأستاذ عبدالحكيم محمد عبدالله صالح، رئيس قسم الأنشطة بالمديرية ورعاية ودعم الأستاذ عوض عبدالله نبهان، مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية البريقة.


البطولة الأولى
وصرح لـ «الأيام الرياضي»الرياضي المعروف محمد عبدالوهاب، رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بعدن قائلاً: «في البداية اسمحوا لنا أن نتقدم بالشكر الجزيل وخالص الأمتنان لكل من قيادة الاتحاد العام لكرة الطاولة، ومكتب التربية والتعليم بعدن ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، على الدعم المقدم لنا، لإقامة البطولة الأولى المدرسية لكرة القدم للفتيات، وتعد هذه هي البطولة الأولى للفرع ضمن خطته للمرحلة الجديدة القادمة، حيث شاركت فيها ست مديريات من محافظة عدن، وقسمت إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى: البريقة، صيرة والتواهي، فيما ضمت المجموعة الثانية: دار سعد، المعلا والمنصورة، وأحرزت بطولتها مديرية البريقة، وقد ساهم الكابتن سامي السيد حسن، المدرب المعروف والأب الروحي لكل لاعبات كرة الطاولة في اليمن في عملية الترتيب والتنظيم والإشراف على البطولة، إلى جانب فرع اتحاد كرة الطاولة بعدن ،وهو يستحق الشكر والتقدير لذلك».

واختتم تصريحه قائلاً:

«لا يسعنا إلا أن نشكر د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن ود. عبدالله النهاري، مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة على حضورهما لوقائع اختتام البطولة، وهذا يعد تشريفا كبيرا لنا كفرع اتحاد الطاولة بعدن، كما نشكر الحكم عبدالجبار نويصر لدوره في تحكيم مباريات البطولة، ولكل من ساهم في إنجاح البطولة، وفي مقدمتهم الكابتن صائب سلام، مدير الصالة، كما نشكر «الأيام الرياضي» على تغطيتها لوقائع هذه البطولة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى