مشكلة المجاري في حي عبدالعزيز والمياه في القاهرة

> عدن «الأيام» خاص :

> يشكو المواطنون في حي عبدالعزيز (المنصورة الشرقية) من انفجار المجاري في الحي السكني وبقائها لأيام طويلة قبل ان يحضر عاملو المجاري لمعالجة انسداداتها مما يتسبب في انتشار البعوض الذي أخذ بالتكاثر.

ففي الحي توجد حالياً بالوعتان الأولى انفجرت قبل اسبوع والثانية صباح أمس مشكلتين بذلك حصارا لسكاني العمارة رقم 37 لا فكاك منه، وهم يهيبون بالجهات المختصة بالمديرية سرعة تحريك عاملي المجاري للقيام بعملهم تلافيا للأضرار الصحية التي تترتب على مثل هذا الوضع.

أما بخصوص نظام جمع القمامة بواسطة سيارة البلدية، فيرى عدد من المواطنين في الحي أنها لن تكون ناجحة ما لم يمتنع سكان الأدوار العليا من رمي القمامة الى الشوارع، وما لم يتم وضع تلك القمامات في اكياس محكمة الإغلاق تحول دون العبث بها من قبل القطط والكلاب، وأن يجري وضعها بعيدا عن مداخل العمارات، التي تحولت حاليا الى مقلب للقمامة تحوم فيه الحشرات والفئران والصراصير.

من جهة ثانية أبلغ «الأيام» عدد من اهالي منطقة القاهرة والمسبح بالشيخ عثمان، انهم يعانون من انقطاع المياه منذ 18 ابريل الجاري، مما يشكل عائقا لديهم عن مزاولة اعمالهم.

الى ذلك يشكو هؤلاء الأهالي من انقطاع الكهرباء بين الحين والآخر لفترات تتراوح بين 2-4 ساعات وخاصة في المساء خلال فترات متفاوتة مما يحول دون تمكن أبنائهم من مراجعة دروسهم وهم على أبواب الامتحانات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى