متفرقات رياضية من كل مكان

«الأيام الرياضي»معين محمد أحمد مفلق / المضاربة - لحج

أتمنى من كل قلبي أن يجود الزمان برجال مخلصين يعملون على العودة بناديهم (وحدة عدن) الى مصاف فرق أندية قدم الدرجة الأولى، وإلى مكانه الطبيعي بين الكبار كما عهدته الجماهير الرياضية اليمنية فريقاً منافساً على البطولات ،وهو الأحق بهذه المكانة لأنه مدرسة كاملة لتفريخ النجوم والمواهب.. وهاهي الفرصة مواتية اليوم ،فنحن على أعتاب دوري الدرجة الثانية، وبإمكان شباب فريق نادي وحدة عدن أن يعملوا على إخراج فريقهم العريق مما هو فيه.. بل يجب أن يبذلوا قصارى جهودهم على تحقيق العودة والله معهم.

الكرة اليمنية بحاجة الى عشرات السنين حتى تصبح قادرة على اثبات الذات في المحافل العربية والقارية وهذا يتطلب من العاملين في الشان الرياضي في بلدنا الحبيب أن يعملوا على ما من شأنه السير بمسيرة الكرة اليمنية نحو الرقي والتطور عبر اعتماد البرمجة والتخطيط وفق استراتيجية واضحة المعالم بعيداً عن التخبط والعشوائية حتى يضعوا كرتنا في المسار الصحيح لها.

إلى كل الشباب والرياضيين بمديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج إننا نعلم أنكم تعشقون الرياضة كثيراً، لكن هذا العشق بحاجة الى مزيد من التضحية والعمل ،فهل أنتم مستعدون للم الشمل ورص الصفوف من أجل تأسيس ناد رياضي ثقافي بمنطقتنا مديرية المضاربة ،لأنه من العيب أن نكون الوحيدين بدون ناد رياضي ثقافي واجتماعي في المحافظة.وأنا متأكد من أن الجهات المسئولة في لحج ستمد لنا يد العون والمساعدة ، فهيا الى العمل.