عقب لقائه اعضاء محلي سرار محافظ أبين لـ«الأيام»:معالجات ستتخذ لتشغيل الكهرباء واعتماد انشاء سد امهدارة

> أبين «الأيام» خاص:

> التقى الأخ م.فريد احمد مجور، محافظ أبين مساء أمس الأول الخميس بأعضاء المجلس المحلي لمديرية سرار.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع القاسية التي يعاني منها مواطنو المديرية بفعل موجة الجفاف واحتياجات المديرية على صعيد الكهرباء والصحة والمياه.

وثمن المشاركون في اللقاء التفهم الذي يبديه الأخ المحافظ تجاه همومهم وقضاياهم ودوره المتميز في متابعة مشروع الطريق الرئيسي باتيس ـ يافع الذي ينظر اليه مواطنو المديرية باهتمام بالغ.

حضر اللقاء الإخوة محمد حسين الدهبلي، رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، عبدالمجيد الصلاحي، رئيس لجنة التخطيط والتنمية، زين احمد ناصر، شيخ عوض النوبان، ممثلا المديرية في محلي المحافظة.

وعقب اللقاء أبلغ الأخ المحافظ «الأيام» ان هناك اجراءات ستتخذ قريبا لتوفير الاعتمادات اللازمة لإنشاء سد امهدارة وعدد من خزانات مياه الأمطار (مواجل).. مشيرا الى ان تلك الإجراءات قد تم مناقشتها خلال لقائه بالأخ م. حسن عمر سويد، وزير الزراعة والري الذي يزور محافظة أبين حاليا. وقال ان اجراءات اخرى سيجري اتخاذها على صعيد تشغيل كهرباء سرار وعدد من المجالات الخدمية الأخرى على صعيد التربية والصحة والطرقات الريفية في اطار الخطة التطويرية للمحافظة.

وأكد الأخ المحافظ في تصريحه أهمية قيام السلطة المحلية بالمديرية بأداء دورها بمايخدم معالجة قضايا المواطنين بعيدا عن المماطلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى