اختتام دوري شهيد الواجب الخضر السعدي بمودية بنجاح

> مودية «الأيام الرياضي» محمد صالح الداحمة

> اختتمت عصر يوم أمس الجمعة على ملعب التحرير بمدينة مودية محافظة أبين المباراة النهائية لدوري شهيد الواجب الجندي الخضر عبدالله المنصور السعدي، بين فريقي القراصنة وريمان، واللذان تأهلا من بين سبع فرق شعبية تابعة لنادي فحمان شاركت في هذا الدوري، وقد انطلقت المباراة في الساعة 15:4 دقيقة، واستطاع فريق ريمان أن يحقق هدف السبق في الدقيقة (5) من زمن الشوط الأول من ضربة صاروخية سددها لاعبه مازن العاطفي، حيث استطاع فريق ريمان أن يستولي على الكرة في معظم زمن الشوط الأول، إلا أنه أضاع الكثير من الفرص أمام المرمى، وفي زمن الشوط الثاني استطاع فريق القراصنة أن يسجل ثلاثة أهداف في مرمى ريمان.

ويأتي هذا الدوري تكريماً لذكرى مرور عام على استشهاد الجندي السعدي، .. وفي ختام المباراة قام الأخ محمد أحمد فضل الفقيرية، رئيس نادي فحمان ووالد الشهيد وإخوته بتقديم كأس البطولة لبطل الدوري، وجائزة للوصيف وجائزة لهداف الدوري الخضر عبلدالله طيبق، وجائزة لأفضل حارس مرمى جمال الجحفلي.

كما تم تكريم حكم المباراة الكابتن ياسر جازع (الشلن) وسيلعب في الأيام القلائل القادمة بطل الدوري مع بطل دوري الناشئين اتحاد الخديرة، والوصيف مع وصيف الناشئين فريق آل إسراثيل، حيث ستجرى المباراة النهائية بين الفائزين منهم على كأس نادي فحمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى