النائب المشهور يجدد دعوته لمنع حمل السلاح في سوق أحور

> أحور «الأيام» احمد المدحدح:

> أعرب فضيلة العلامة السيد محمد علي المشهور، عضو مجلس النواب عن استنكارة لحادث القتل الذي شهده سوق أحور يوم الخميس 21/4 والذي راح ضحيته أحد الشباب.

جاء ذلك في خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها العلامة المشهور بجامع باهارون بمدينة أحور.. معلنا استنكاره لكافة اعمال القتل التي تحدث في المدينة.

واوضح قائلا: « انه في الوقت الذي تحاول المدينة النهوض في كافة المجالات، نلاحظ تزايد هذه الأعمال المؤسفة التي تشكل عائقا حقيقيا أمام تحقيق أي نهوض تنموي، الى درجة انه كلما قمنا بمتابعة قضايا أحور يقال لنا بالحرف الواحد عليكم بإصلاح بلادكم، واليوم يقال لنا ان هناك أيادي تريد ان تستمر الفتنة في احور.. فلمصلحة من هذا الذي يحدث في احور؟».

واضاف «لقد اصدرنا قرارا في لجنة معالجة قضايا الثأر بمنع السلاح بأحور وقد نجح القرار وكان البعض يرى ان القرار سوف يفشل كونه أكبر منا حسب قولهم، لكن القرار لم يفشل نتيجة لما كان يظن هؤلاء البعض ولكنه فشل لظروف عارضة» في اشارة لحادث مقتل السجين الصليب في سجن جعار.

ودعا النائب المشهور السلطة المحلية والأمنية الى تحمل مسئولياتها في تنفيذ قرار منع حمل السلاح في سوق أحور، مؤكدا أنه في حالة تجاهل ذلك سوف يسعى جاهدا لإحضار توجيهات مركزية بذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى