انشطة تربوية وفعاليات احتفالية ببعض المحافظات

> محافظات «الأيام» خاص :

> تم يوم امس الاول في مدرسة الشعب للتعليم الأساسي والثانوي في مدينة الشعب بمديرية البريقة بمحافظة عدن ، الاحتفال باليوم المدرسي ، بافتتاح المعرض العلمي والثقافي الذي تشارك فيه جميع مدارس المديرية .

حضر هذه الفعالية الإخوة مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ومدير أمن المحافظة ومدير عام مديرية البريقة وأمين عام المجلس المحلي للمديرية ومدير التربية بالبريقة وعدد آخر من التربويين وأولياء الأمور .

وفي مدينة عتق بمحافظة شبوة جرى يوم امس الاول في مدرسة قرى خليفة للتعليم الأساسي والثانوي بعتق افتتاح المعرض العلمي والثقافي الذي احتوى على العديد من ابداعات الطلاب وكذا نماذج من الموروث الشعبي ، وذلك بحضور الأخ علي احمد الرصاص محافظ شبوة، ود.ناصر محسن باعوم ، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وعدد آخر من المسؤولين والتربويين .

الى ذلك تزور محافظة عدن حاليا الأخت فطوم الحرازي ، مستشارة وزير التربية والتعليم لشؤون مدارس البنات ، وذلك في إطار جولة لها تشمل جميع المحافظات تطلع خلالها على سير العملية التربوية والتعليمية في مدارسها والصعوبات التي تواجهها ، كمات تعرف على هموم ومشاكل المعلمين والطلاب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى