النائب الخلاقي : لنعمل على انجاح الحملة الامنية لوقف الاقتتال وازهاق الارواح في الحد

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي :

> أكد النائب الشيخ عبدالله علي الخلاقي، عضو مجلس النواب على اهمية الحملة الامنية التي تشهدها مديرية الحد- يافع لملاحقة المطلوبين في قضايا النزاع والاقتتال الدائر بالحد .. «ويأتي اهتمامنا هذا في اطار المسؤولية الجسيمة التي يجب علينا تحملها جميعا ونعمل يدا واحدة لانجاح الحملة الامنية ووقف الاقتتال وازهاق الارواح، استجابة لدعوة فخامة الرئيس القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية للصلح بين ابناء وقبائل المنطقة.. مقدرين الجهود المبذولة للمشايخ وابناء المديرية والسلطة المحلية في سبيل انجاح هذه المهمة ونأمل ان تسير الامور بنفس الوتيرة التي كانوا قد بدأوا بها».

جاء ذلك في تصريح أدلى به الشيخ الخلاقي لـ «الأيام» خلال زيارته للمديرية، التي قام بها امس يرافقه فيها م. علي محمد الصريمي، رئيس الهيئة العامة لمياه الريف وم. عباس الوادي نائب رئيس فرع الهيئة بمحافظتي عدن ولحج وعدد من المهندسين ومدير عام المديرية صلاح علي الداودي وذلك للاطلاع على المشاريع الخاصة بالمياه، التي دعا الاخ النائب عبدالله الخلاقي الى سرعة استكمالها واعادة تأهيل وحفر الآبار.

الى ذلك عقد امس الاول بمكتب مدير عام مديرية الحد لقاء ناقش عددا من القضايا منها مشاريع قيد التنفيذ، حيث توصل المشاركون في اللقاء الى عدد من الحلول العملية منها تدشين ربط شبكة المياه في 4 مناطق سبق وان تم ايصال شبكة الانابيب اليها بالاضافة الى تدشين الربط الكهربائي في منطقة ريو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى