حفل مهيب لتوزيع جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم - العام 2004م

> تعز «الأيام» :

>
الاخ فيصل سعيد فارع يتوسط الأخوين د. فؤاد البناء وأحمد الشيباني امس في الندوة
الاخ فيصل سعيد فارع يتوسط الأخوين د. فؤاد البناء وأحمد الشيباني امس في الندوة
ستشهد مدينة تعز احتفالاً كبيراً يوم غد الخميس 28/4/2005م سيتم فيه تكريم نخبة من الشخصيات الرفيعة في المجتمع، إضافة إلى تكريم الفائزين بجوائز الحاج هائل سعيد أنعم للعلوم والآداب، الدورة الثامنية - العام 2004م، هذا الحفل يأتي في إطار مهرجان السعيد الثقافي الذي يحفل بباقة متنوعة من الفعاليات الثقافية بمختلف أطيافها، التي لاقت حضوراً مميزاً من داخل المدينة وخارجها.

إنه أسبوع الفرح.. في شهر تعودت فيه مدينة تعز على رسم ابتسامتها في مهرجان السعيد وعبر مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة لتتوج هذه الفعاليات بحفل كبير سيحضره أبرز المثقفين اليمنيين، وكذا رؤساء تحرير الصحف اليمنية الرسمية والحزبية والمستقلة كافة وممثلو وسائل الإعلام العربية والأجنبية في اليمن.

وفي تصريح صحفي تحدث الأستاذ فيصل سعيد فارع، مدير عام المؤسسة أمين عام الجائزة حيث قال: «تحدثت مسبقاً عن أن مهرجان هذا العام سيكون استثنائياً ومتنوعاً، وها نحن اليوم نحصد ثمرة ما راهنا عليه، لقد أبهجنا كثيراً تفاعل العقل والذائقة اليمنية مع برامج مهرجاناتنا وكل عام تعلو مؤشرات التلقي لدى أبناء شعبنا الحبيب مع هكذا حدث ثقافي. إن يوم حفل الجائزة غداً الخميس هو الأبرز في تقويمنا السنوي الثقافي ، الذي تعود الكثيرون على الاهتمام به». الجدير بالذكر أنه سيتم تكريم الفائزين في مجالين من مجالات الجائزة، كما أعلن في مؤتمر صحفي سابق ومن المؤمل أن حفل هذا العام سيكون ذا طابع خاص كما يرى الكثيرون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى