نائب وزير التربية والتعليم يشارك في اجتماعات مكتب التربية لدول الخليج

> صنعاء «الأيام» خاص:

> غادر صنعاء أمس الأخ د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم متوجها الى المملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس وفد تربوي للمشاركة في اجتماعات الدورة الاستثنائية الخامسة عشرة للمجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج التي تبدأ أعمالها اليوم في المدينة المنورة.

وقال الأخ نائب الوزير في تصريح لـ«الأيام» قبيل مغادرته ان مجلس التربية العربي لدول الخليج سيناقش خلال اجتماعاته جملة من الموضوعات المتعلقة بتطوير التعليم وتجويده في مقدمتها خطة تطوير تدريس مادة التربية الإسلامية وادخال التقنيات الحديثة في تدريسها.

واوضح ان المجلس سيقف ايضا امام التعديلات التي ادخلت على مشروع تطوير التعليم في الدول الأعضاء في ضوء الملاحظات المقدمة مؤخرا من مؤتمر وزراء التربية والتعليم لدول الخليج المتعلقة بمادة التربية الإسلامية واللغة العربية والرياضيات والعلوم، بالإضافة الى مناقشة مشروع انشاء مركز تربوي للغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويضم الوفد المرافق للأخ نائب وزير التربية والتعليم الأخوين د.عبداللطيف المنيفي، مدير مشروع تطوير التعليم الأساسي ود. محمد فلهوم، مدير مكتب التربية والتعليم بمديريات وادي حضرموتص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى