روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا :

> عندما يستبدل اللاعب، وعند خروجه من الملعب مباشرة يحتاج إلى رفع معنويته من قبل المدرب، وأن يطيب خاطره بالمصافحة، أو أن يطبطب عليه، لا أن يقابله بالنقد ولومه على التقصير، وهذه أمور متّبعة ومن صلب مهام المدرب، وممكن في أول تدريب بعد المباراة يوضح المدرب تقصير اللاعب، والإشادة بمن كان موفقاً في مهامه وأدائه.

كنت أعتقد أن انتخابات الأندية الرياضية ستكون أفضل من سابقتها، وأن الذين تسللوا (في الظلام والكهرباء طافي) وأثبتوا فشلهم الذريع لن يتمكنوا من قيادة الأندية مرة أخرى، ومع هذا عادوا ليس تسللاً، بل بطرق ملتوية، تتعارض وكل النظم الإدارية .. كل هذا والبعض يتمشدق باللوائح الوهمية التي تم الدوس عليها وليس تجاوزها فقط.

لماذا لا تقيم وزارة الشباب والرياضة عمل رؤساء الاتحادات الناجحة والفاشلة، من خلال خطط الاتحادات وسير تنفيذها وإن مثل هذا التقييم الصادق والعادل والصارم سوف يساعد الوزارة على وضع اللوائح المناسبة وبموجب السلب والإيجاب وحسم الجدل الموجود حالياً حول اللائحة.

الكابتن شرف محفوظ نجم بحجم اليمن كله، وهو يستحق التكريم الشامل، ولو من كل المحافظات، وكان من الأفضل أن يكرم رسمياً بناديه التلال ومحافظته عدن، ثم يكرم بعدها في كل المحافظات، وهو يستحق ذلك لأنه نجم النجوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى