محافظ حضرموت يقف على مشاريع العيد الوطني

> المكلا «الأيام» خاص :

>
المحافظ هلال يتفقد مشروع خور المكلا في ساعة مبكرة من صباح أمس
المحافظ هلال يتفقد مشروع خور المكلا في ساعة مبكرة من صباح أمس
شوهد الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت في الواحدة من صباح أمس الأربعاء بمفرده دون حراسة، وهو يتفقد عدة مشاريع بضمنها مشروع خور المكلا الذي تنفذه مجموعة العمودي اليمنية والجاري العمل فيه حثيثاً، والذي أنجز منه مؤخراً جسر المشاة الذي يربط ضفتي المكلا الشرقية والغربية.

وقد أثار وجود محافظ حضرموت دهشة عدد من المواطنين الذين كانوا موجودين في تلك الساعة المتأخرة من الليل، معربين عن إعجابهم وتقديرهم لهذا المحافظ الإنسان الذي لوحت وجهه الشمس، وهو يتنقل من مشروع الى آخر صباحاً ومساءً. وأضاف هؤلاء المواطنين في أحاديث منفصلة لـ «الأيام»، وتحديداً عند الساعة الواحدة والنصف، وفي وجود «الأيام» ، إن المحافظ أكثر المسؤولين حرصاً على إنجاز هذه المشاريع، وتمنى هؤلاء المواطنون أن يحذو بقية المسؤولين حذو الأخ المحافظ في حرصه وتفقده ومتابعته لإنجاز ما تبقى من تلك المشاريع، ووقوفه جنباً إلى جنب مع العمال والفنيين تحت هجير الشمس.

وكانت «الأىام» في وقت سابق قد شاهدت الأخ المحافظ غير مرة وهو يتفقد سير العمل في تجهيز منصة الاحتفالات الرئيسية بشارع كورنيش المكلا الجديد علاوة على وجوده المتكرر في متابعة مشاريع شارع (المطار- المكلا)، وكورنيش المحضار، وشارع الستين ومشاريع الإنارة ومشاريع التشجير وغيرها.

منذ أن تم اختيار المكلا لاحتضان العيد الـ 15 للوحدة المباركة في 22 مايو والمحافظ يتحرك متنقلاً من مشروع إلى آخر ويوزع وقته بين الذهاب إلى مكتبه في الساعة السابعة صباحاً، أما جل وقته فيقضيه في الميدان.

تجدر الإشارة إلى أن ما تم إنجازه من مشاريع حالياً يبعث على الاطمئنان، وهو ما أشار إليه عدد من المسؤولين والمواطنين في أحاديثهم للصحيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى