أماكن في القلب: مسلسل يعالج مشاكل مصريي أميركا

> «الأيام» متابعات :

> يستعد المخرج نادر جلال للسفر الى امريكا لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "أماكن في القلب" المرشح عرضه بقوة في شهر رمضان القادم، وذلك بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعد المسلسل من المسلسلات السياسية الذي تدور أحداثه في قالب اجتماعي حول مشاكل المهاجرين العرب في أمريكا، وذلك من خلال العديد من الشخصيات التي تجسد التناقض الشديد في الطبائع البشرية على اختلاف أجناسهم.

ومن بين شخصيات المسلسل، شخصية الفتاة المصرية ـ علا غانم ـ التي تعيش في أمريكا وتتهم بقتل زوجها الأمريكي الجنسية، وتتحول القضية إلى رأي عام، ويتصدى للدفاع عنها محام مصري شهير ـ عزت أبو عوف ـ حتى تحصل على البراءة.

وشخصية ابو عوف تمثل المحامي المصري الذي هاجر إلى أمريكا بعد نكسة 67، واستطاع أن يثبت نجاحه، ويتمسك بمبادئه رغم السلبيات والاحباطات التي واجهها حتى وصل إلى منصب رئيس ولاية أمريكية.

ويعالج المسلسل قضية السيدة الأمريكية الحاقدة ، ريهام عبد الغفور، التي تزور مصر هي وزوجها بناء على دعوة صديقها المصري ، هشام سليم، ولكنها تتهم في محاولة قتله، وأثناء تعقب الجريمة يكتشف أنها خططت لقتل صديقها المصري بالاتفاق مع زوجها.

المسلسل من تأليف د. أحمد أبو بكر، سيناريو وحوار بشير الديك، وبطولة كل من هشام سليم وتيسير فهمي وعزت ابو عوف وعلا غانم وريهام عبد الغفور وشيرين ويسري مصطفى وإبراهيم يسري وداليا مصطفى وأحمد ماهر ومجموعة من الوجوه الشابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى