لقطات من فيلم "يا انا ياخالتي" لمحمد هنيدي تعرض في افتتاح مهرجان كان

> القاهرة «الأيام» ا.ف.ب :

> اكد الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي امس الاثنين ان فريقا من التلفزيون الفرنسي التقط مشاهد فيلم "يا انا يا خالتي" الذي يقوم
بتصويره "لتعرض ضمن فيلم تسجيلي عن السينما العالمية في افتتاح مهرجان كان في فرنسا".

وقال هنيدي لوكالة فرانس برس ان "القناة الخامسة في التلفزيون الفرنسي تولت اعداد الفيلم التسجيلي عن احوال السينما في العالم الان وكان من ضمن اختيارات القناة ان تصور بعد المشاهد من الفيلم الذي اقوم بتصويره هذه الايام لكي يعرض خلال الموسم الصيفي" في مصر.

والفيلم من اخراج سعيد حامد ومن تاليف احمد عبد الله ويلعب هنيدي فيه دور البطولة المطلقة الى جانب حسن حسني ولبيب لطفي ودينا سمير غانم وعلاء مرسي وفادية عبد الغني.

وتدور احداثه حول علاقة عاطفية تربط بين هنيدي ودينا غانم يكدرها لجوء الام (فادية عبد الغني) الى السحر والتنبؤات وعلاقتها بالساحر (لبيب لطفي) المعارض لتلك العلاقة والذي يعمل على دفع الفتاة لاقامة علاقة برجل يدفع له الكثير من الاموال.

وعندما تتحول الام (فادية عبد الغني) عن ساحرها وتلجأ الى ساحرة اخرى يتخفى هنيدي في ثياب الساحرة الاخرى ويقنعها بالموافقة على زواجه من ابنتها.

تقع الاحداث ضمن اطار من المفارقات الكوميدية تلتقي فيها مع هنيدي مجموعة من الكفاءات الفنية في عالم الكوميديا المصرية ولا سيما حسن حسني ولبيب لطفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى