فعاليات ثقافية وفكرية بعدن في حولية الإمام العيدروس

> عدن «الأيام» خاص :

> بدأت بعد صلاة مغرب يوم السبت 14/5 في مسجد العيدروس بمحافظة عدن فعاليات الأسبوع الـ 7 لحولية الإمام أبي بكر العدني بن عبدالله العيدروس ، التي تنظمها أربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية ، ومركز الإبداع الثقافي للدراسات وخدمة التراث .

وتقام فعاليات الأسبوع تحت شعار:«أسبوع الإمام العيدروس العدني .. تظاهرة ثقافية وفكرية وعلمية تبين للأجيال مآثر رجال الوسطية والاعتدال الواعي في الإسلام».

وسيتم خلال فعاليات الأسبوع عقد حلقات لاستعراض ومناقشة العديد من البحوث العلمية التي يقدمها الطلاب الخريجون في رباط الإمام العيدروس، بالإضافة الى محاضرات وعظية يلقيها عدد من العلماء ، وكذا عقد حلقات لتلاوة القرآن الكريم وقراءة بعض الكتب القيمة .

وتتوج الفعاليات بتنظيم حفل تخرج الدفعة السادسة من الطلبة الدارسين في رباط الإمام العيدروس وذلك بعد صلاة مغرب يوم الخميس 19/5، ويختتم الأسبوع في يوم الجمعة 20/5 بإقامة الزيارة السنوية للإمام العيدروس ، التي يحضرها العلماء والخطباء والشعراء وجموع المواطنين الزوار من مختلف المحافظات .

تجدر الإشارة الى أن فعاليات أسبوع الإمام العيدروس تم افتتاحها بحضور الداعية والمفكر الإسلامي أبي بكرالعدني بن علي المشهور ، الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعلمية والمهنية، ومصطفى بن زين العيدروس ، منصب عدن وعدد من العلماء وطلاب العلم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى