بدء أعمال انشاء مكتب بريد منطقة صبر بتبن

> الحوطه «الأيام» محمد السلامي:

>
بدأ صباح أمس الثلاثاء العمل بمشروع انشاء مكتب بريد منطقة صبر، بمديرية تبن محافظة لحج، بتكلفة تبلغ 38 مليون ريال، الى جانب 4 ملايين ريال قيمة أرض المشروع.

وأفادت «الأيام» الأخت سهام عبدالكريم، مدير عام بريد منطقة عدن، ان هذا المشروع يكتسب أهمية كبيرة كونه سيوفر خدمات صرف المعاشات وتحصيل الفواتير والخدمات البريدية من استلام وتسليم الرسائل والطرود، الى جانب مهام أخرى تندرج ضمن العمل البريدي.

واضافت: «نشكر قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج على تجاوبهم الدائم وتذليل الصعوبات والاسهام في انجاح دور مكاتب البريد بالمحافظة من خلال المتابعة المستمرة والاشراف المباشر على طبيعة الاعمال الموكلة لمكاتب البريد بلحج، وهذا الصرح سيشكل نقطة تحول واضحة في نوعية الخدمات البريدية بالمحافظة، وهو منجز ينبغي الاهتمام به والحفاظ عليه كونه سيخدم المستفيدين من ابناء منطقة صبر والمناطق المجاورة لها».

وبدورهم عبر أهالي مديرية تبن عن ارتياحهم لبدء العمل بهذا المشروع الذي سيوفر لهم الكثير من الخدمات التي كانوا محرومين منها في السابق، كما سينهي عناء الكثيرين منهم بالتوجه شهريا الى عاصمة المحافظة لاستلام معاشاتهم أو أغراضهم المرسلة اليهم عبر البريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى