نقابة المعلمين تطالب ببدل غلاء معيشة لـ 275 معلماً ومعلمة بتعز .. وتكريم المبدعين في أنشطة اللغة العربية بمديرية القاهرة

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي :

>
أثناء توزيع الجوائز التشجيعية على المبرزين والمبدعين في أنشطة اللغة العربية
أثناء توزيع الجوائز التشجيعية على المبرزين والمبدعين في أنشطة اللغة العربية
طالبت نقابة المعلمين بتعز بصرف بدل غلاء معيشة لعدد 275 معلماً ومعلمة يعملون في مدارس تعز لم يتم صرفها لهم منذ العام الماضي وتتمثل بـ15% و 20%. وأكدت النقابة في مذكرة رفعتها لمدير مكتب التربية والتعليم بتعز أن الموضوع لدى شئون الموظفين دون معرفة أسباب عدم صرفها حتى اللحظة ..

كما عرضت على مدير مكتب التربية والتعليم قضية الاستقطاع الذي تعرض له المعلم عبد الله حمود علي فرحان العامل في مدرسة الخليل قطوة مديرية الرونة حيث تم خصم 17000 ريال من راتبه لشهر إبريل في الوقت الذي تؤكد الوثائق انضباطه في العمل .

من جهة أخرى أقام المكتب الفني لمادة اللغة العربية بقسم التوجيه في مديرية القاهرة يوم أمس حفل تكريم للمبرزين من طلاب وطالبات مدارس المديرية في أنشطة مادة اللغة العربية حيث قدمت عدد من إبداعات الطلاب والطالبات في القصة والشعر والتمثيل ونالت استحسان الجميع . وكانت الأستاذة منى عبد الصمد منسقة مادة اللغة العربية قد استعرضت تقرير العمل لموجهي المادة والصعوبات التي واجهتهم خلال عملهم.

بعد ذلك تم توزيع الجوائز التشجيعية من قبل مساعد مدير المديرية ورئيس قسم التوجيه بالمديرية والموجه المركزي بمكتب التربية بتعز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى