روشتةرياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا :

> يا شباب وحدة عدن لكرة القدم، يا بيارق الشيخ عثمان الخضراء.. بكم إن شاء الله سيعود للأخضر بريقه الساطع.. إذا كان الأحمدي وشكري وماهر حسن وياسين محمود وخالد عفارة والرقيبي ومحمود علي عبده وغيرهم، حققوا إنجازاً عظيماً لا يزال يذكر حتى الآن وهو حصولهم على بطولتي الدوري العام والكأس بدون هزيمة في موسم واحد.. فأنتم إن شاء الله قد تحققون العودة إلى فرق الصفوة، ويسجل لكم إذا حققتم هذا الإنجاز العظيم بجهودكم وعزمكم، أنه لكل مجتهد نصيب يا شباب.

أنا أستغرب أن أي عضو قيادي في أي ناد رياضي يهمش ويتم تجاهله، فلماذا يقبل على نفسه هذا التهميش والتجاهل.. يقدم استقالته وينسخها مسببة إلى مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، وفي الأخير هو عمل جماهيري طوعي ليس إلاّ وهذا ما نعرفه.

أفضل مباراة شاهدتها حتى الآن في الدوري العام لكرة القدم كانت بصنعاء وعصر يوم الجمعة 13/5/2005م بين أهلي صنعاء وصقر تعز، حيث انتهت المباراة بفوز فريق الصقر بهدفين لهدف، وبالفعل كانت مباراة تستحق المشاهدة.

إن البطولات الخارجية بما فيها الدولية تعتبر سوقاً تجارياً ومضاربة تجارية للاحتراف، لذا نرى أن نجوم اللعبة يبذلون جهوداً مضاعفة لترتفع بورصة أسعار احترافهم.. المهم تجارة، والتاجر يشتري البضاعة التي يربح منها مش يشتري بضاعة بايرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى