بعد عام من البحث عن طفلة اختطفت في الحديدة أمن لحج يلقي القبض على الخاطف

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
الطفلة سعود مع والدها بعد العثور عليها
الطفلة سعود مع والدها بعد العثور عليها
ألقي القبض أمس على شخص يدعى سليمان علي عوبلي (43 عاما) كان قد قام قبل عام باختطاف طفلة تدعى سعود (5 أعوام) من الحديدة إثر خلاف وقع بينه وبين والدها,وقد جرى تسليم الخاطف الى أمن مديرية الحوطة بمحافظة لحج الذي بدأ التحقيق معه في القضية تهيئة لإحالته الى النيابة,وأفاد «الأيام» والد الطفلة (محمد عبدالله علي) بأن الخاطف كان على علاقة صداقة معه، حيث كانا يعمللان معا في جمع الخردة «وقد فوجئت به في أحد الأيام يقول إنه سيأخذها ليشتري لها بسكويت، فقلت له وأنا سأطلب من أمها أن تعمل لها اللبن.. ومنذ تلك اللحظة اختفت الطفلة واختفى هو معها».

وأضاف «لقد بحثت عن طفلتي في كل مكان في السعودية وعدن وكل المناطق اليمنية وأخيرا في قعطبة وجدت شخصا يدعى فيصل وسألته: هل شفت خالي، اسمه سليمان عوبلي، يسكن في قعطبة؟" قال: نعم.. قبل يومين انطلق الى محافظة لحج ويسكن عند عدنان ابن خديجة.. وتوجهت الى لحج وقابلت عاقل الحارة ناجي، وسألته عن اسم عدنان، فقال إنه موجود واستغرب لوصفي إياه بأنه خالي، فاخبرته بالحقيقة والبلاغ المقدم من مديرية عبس الى الضالع، وقلت له إن المدعو سليمان خطف بنتي منذ عام كامل وقد دلني البعض بأنها في بيت عدنان.. فقال، سأخرجه لك بشرط أن لا تلمسه، وأعطيته وعدا بأن يتم تسليمه للشرطة.. وقد تم ذلك بتسليمه للشرطة في الثانية والنصف من ظهر الثلاثاء».

أما الخاطف فقد أبلغ «الأيام» بقوله: «نحن نعتبر أسرة واحدة، أنا ووالدها نعمل في جمع الخردة، وكان مكسبها كبيرا لكنه بعد ذلك أصبح ضئيلا. وقد اخذت الطفلة منه لأن 25 ألف ريال كانت عنده ولم يدفعها لي، وقد نزلت بها الى لحج، حيث أقوم بالتسول بها وعند النوم أتركها عند امرأة معروفة.. وخلال هذه الفترة لم أؤذها، لأنه إذا كانت عندي طفلة سوف أتابع بعدها مثل ما عمل والدها، حيث كان يبحث عني وعنها طوال هذه الفترة حتى تم العثور علينا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى