إثر مواجهات اصيب فيها مديرالبحث بأمن الشعيب..الأمن يعيد فتح المجمع الإداري بالشعيب بعد أن أغلقه مواطن مسلح

> الشعيب «الأيام» محمدالحيمدي :

> تمكنت قوة أمنية من إدارة أمن مديرية الشعيب بمحافظة الضالع ، فجر أمس الأربعاء من فتح البوابة الرئيسية لمجمع الإدارة المحلية بالمديرية، التي أقدم مواطن مسلح يدعى مثنى علي يونس ، على إغلافها بالسلاسل والأقفال ، يوم الأحد الماضي 15/5 ومنع تحت تهديد السلاح الدخول للمجمع وذلك للمطالبة بحصوله على العلاج من إصابة تعرض لها قبل سنوات .

واستطاعت القوة الأمنية فتح بوابة مبنى المجمع الإداري بعد مواجهة مسلحة مع الشخص المسلح بدأت بعد منتصف ليلة الثلاثاء 17/5 تعرض خلالها قائد المجموعة الأمنية المفدم علي بن علي حسين ، مدير البحث الجنائي بإدارة أمن المديرية للإصابة بساقه اليمنى وأسعف على إثرها الى مستشفى الشعيب ، فيما اختفى المواطن مثنى بعد تبادل إطلاق النار مع أفراد المجموعة الأمنية التي حاولت القبض عليه .

وأفاد «الأيام» شهود عيان بأن المواطن مثنى يونس شوهد بعد بضع ساعات من تلك المواجهات يتجول في شوارع عاصمة المديرية مدججا بالأسلحة والمتفجرات ، وأن جموعاً كبيرة من المواطنين تسير خلفه مرددة هتافات مؤيدة له وللعمل الذي أقدم عليه، وتندد بمظاهر الفساد والاختلال الأمني والإداري بالمديرية .

من جهة أخرى وقعت أمس في مديرية الشعيب مواجهات مسلحة بين مواطنين من قرية حوف وآخرين من مدينة العوابل بسبب نزاع على قطعة أرض زراعية تقع بالقرب من سوق المدينة ومباني المجمع الإداري والأمن والنيابة والمحكمة .

تبادل إطلاق النار بين المجموعتين المتنازعتين أسفر عن اصابات لم تتوفر معلومات عن عددها ، ونشرت الخوف والذعر وسط الأهالي الذين توجه العشرات منهم في مسيرة الى مبنى إدارة أمن المديرية للمطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة والحفاظ على الأمن ومحاسبة المتسببين بالحادث ، كما وجه الأهالي مذكرة الى قيادة المحافظة ناشدوها التدخل المباشر ووضع حد للفوضى والتسيب الأمني في الشعيب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى