في نداء صادر عن النقابة العامة للمهن التعليمية :نطالب بوقف إجراءات التقاعد للذين أحيلت ملفاتهم حتى لا تهضم حقوقهم

> عدن «الأيام» خاص :

> توجهت النقابة العامة للمهن التعليمية بنداء يوم أمس إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح ودولة الأخ عبدالقادر باجمال، رئيس الوزراء ود. عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم أحاطتهم فيه أن عشرات ومئات من المعلمين والمربين الذين أحيلت ملفاتهم إلى التقاعد منذ شهر إبريل المنصرم وما تزال إجراءات الإحالة جارية حتى الآن «سيلحق بهم الضيم وستهضم حقوقهم إذا ما تم إحالتهم للمعاش قبل حصولهم على مستحقاتهم من استراتيجية الأجور الجديدة والتسويات الوظيفية الخاصة بما قبل التقاعد وكذا علاوة المعيشة التي تقرها الدولة عقب الجرع المختلفة».

وناشدت النقابة سرعة وقف الإجراءات وفاء «لأهمية الرسالة النبيلة التي تحملها التربويون كافة، ومن الإنصاف الذي نعهد بتحقيقه عليكم أن تفوا هؤلاء الرسل، رسل العلم والمعرفة وصناع بناة الوطن حقوقهم المشار إليها، بعد أن وصلت حالات بعضهم إلى مستوى سيّئ ولاشك أنكم لا ترضون لهم هكذا معاملة، بل يجب مكافأتهم على خدمتهم وتفانيهم .. ومسؤوليتكم تحتم رد الجميل من موقع المسؤولية الوطنية والثوابت والقيم الإسلامية النبيلة».

وعلمت «الأيام» من مصادر في النقابة أن محافظة عدن أخذت نصيب الأسد من بين المحافظات في إحالة المئات من التربويين إلى التقاعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى