اختتام فعاليات أسبوع الإمام العيدروس بعدن

> عدن «الأيام» عبدالقادر المحضار:

> اختتمت أمس الجمعة فعاليات أسبوع الإمام أبي بكر العدني بن عبدالله العيدروس بمسجده المبارك بقراءة السيرة النبوية، بحضور جمع غفير من طلاب العلم والمحبين لمجالس العلماء، وتوج حفل الختام الذي شارك فيه الكثير من الفقهاء والعلماء يتقدمهم منصب عدن السيد مصطفى بن زين العيدروس، بتخريج الدفعة السادسة من طلاب أربطة التربية الإسلامية برباط العيدروس، علماً بأن فعاليات أسبوع الإمام العدني اشتملت على العديد من الندوات التي ألقاها 21 باحثاً من مختلف مناحي المعرفة.

كما كان من ضمن برامج الفعاليات المعرض الكبير الذي صادف مع ذكرى مرور عام على وفاة فقيد العلم والدعوة الداعية الشهير الحسن بن عبدالله الشاطري، والذي أقامه مجموعة من طلابه ومحبيه، واشتمل على صور ووثائق وبعض قصائد تخص الفقيد يرحمه الله.

واختتم الحفل بكلمة ضافية للمفكر والداعية الإسلامي أبي بكر العدني بن علي المشهور. و جاءت فعاليات أسبوع الإمام العدني لهذا العام في منتهى الترتيب والتنظيم، وهما كانا سببا في نجاحه.

وبهذه المناسبة أدلى منصب عدن السيد مصطفى بن زين العيدروس بتصريح خاص لـ «الأىام» قال فيه : «في البداية نحمد الله الذي وفقنا وسهل الأمور وبفضله سبحانه وتعالى تمت جميع الترتيبات على أتم وأكمل وجه، وذلك بجهود وتعاون ومساعدة كافة الأخوان وعلى رأسهم المفكر والداعية الإسلامي ابوبكر بن علي المشهور، الذي شارك وأشرف على جميع الندوات والبحوث العلمية، كما نشكر الطلاب الذين شاركوا ونجحوا في بحوثهم المقدمة، كما نشكر «الأيام» على حضورها الدائم في مثل هذه المناسبات لتغطية وتعميم ما ينشده جيل اليوم من علم ومعرفة، وتمثل قيم وسلوك هؤلاء الرجال الذين خدموا الاسلام ونشروا تعاليمه السمحاء ونفعوا الناس وانتفع بهم المجتمع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى