الخليفي وكرامة والزعيم والمدرسة النشطة

> «الأيام الرياضي» صالح هيثم محمد - نصاب / شبوة

> أعيد مؤخراً انتخاب الأخ ناصر سعيد الخليفي، رئيساً لفرع اتحاد كرة القدم بشبوة للمرة الثانية، وهذه الإعادة لم تكن ضربة حظ أو بالصدفة، ولكن جاءت بالإجماع من قبل جميع المشاركين في الانتخابات الرياضية، لما يتمتع به من شعبية جارفة داخل المحافظة، وأيضاً حرصه وتفانيه في العمل الرياضي، لأنه يعتبر من أفضل رجال الرياضة في محافظة شبوة المغمورة.

عبدالحكيم كرامة لاعب التلال يثبت يوماً بعد يوم أنه صفقة رابحة للتلال، لما يقدمه من مستويات راقية في كثير من المباريات التي يلعبها مع الفريق، ويكون فيها من أهم عناصر الفوز للتلال، وأخيراً نقول أن الكرامة كسبه التلال وخسره الشعلة.

ماذا جرى للزعيم الصنعاني هذا الموسم، حيث أنه إلى الآن لم يقدم المستوى المأمول منه، ويتعرض للخسارة تلو الأخرى. ونتمنى أن لا يلحق الوحدة الصنعاني بالفارس الأبيني حسان، إلى دوري المظاليم، لأن هبوط الكبار يعني دوري بلا لون ولا طعم، وأيضاً هو دليل على ضعف مستوى الدوري اليمني الكروي.

اختتمت الفعاليات الرياضية لمدرسة امنقل بمديرية نصاب، حيث فاز بكأس بطولة دوري كرة القدم فريق الصف السابع، والطائرة فريق الصف الثامن، وتم الإعلان والتكريم من قبل إدارة المدرسة ممثلة بمديرها محمد أحمد عمير، وبحضور عدد من مجلس الآباء بالمدرسة وعدد كبير من المشجعين، حيث جرت مراسيم التكريم في ندوة فنية وثقافية ساهرة في ساحة المدرسة، كما تم تكريم عدد من المبرزين وعلى رأسهم الأستاذ إسماعيل عبد شائف، رئيس اللجنة الرياضية، وهداف الدوري وأفضل لاعب والفريق واللاعب المثالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى