استقالة جماعية لقيادة وأعضاء محلي مديرية الشعيب

> الشعيب «الأيام» محمدالحيمدي :

> قدم أعضاء المجلس المحلي لمديرية الشعيب بمحافظة الضالع ، والهيئة الإدارية للمجلس، يوم أمس الأول استقالتهم الجماعية من عضوية المجلس، وذلك في مذكرة وجهوها الى الأخ عبدالواحد الربيعي محافظ الضالع، وتضمنت أسباب ودوافع تقديمهم الاستقالة .

مذكرة أعضاء وقيادة محلي الشعيب احتوت 3 أسباب دفعتهم لتقديم الاستقالة الجماعية أحدها تجاوز وتهميش قرارات المجلس بشأن قضية أوقاف حول الولي، مما أدى الى استخدام القوة وتبادل اطلاق النار بين أطراف القضية .

كما أوردت المذكرة سببين آخرين للاستقالة وهما :ع دم تجاوب المحافظة مع ما تم الاتفاق عليه في اجتماعات المجلس المحلي برئاسة المحافظ ، بشأن وضع معالجات لمشاريع مركزية للمديرية سقطت من خطةعام2003م وتشمل مجالات : الكهرباء، المياه، الطرقات والتربية والتعليم، وعدم الأخذ بقرارت الهيئة الإدارية بشأن المناقصات لترميم الطرقات والمدارس وغيرها.

من جهة أخرى ولنفس الأسباب التي وردت باستقالة محلي الشعيب ،قدم الأخوان : ناجي صالح احمد الخيلي ، وقاسم صالح ناجي احمد، ممثلا المديرية في المجلس المحلي لمحافظة الضالع ، استقالتهما من عضوية محلي المحافظة ، وذلك في مذكرة تقدما بها أمس الأول الخميس الى الأخ المحافظ .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى