سرقة أوراق أسئلة الامتحانات ومبلغ مالي من ثانوية السنيدي بيافع

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> تقوم الجهات الأمنية في مديرية يافع ـ الحد ـ بمحافظة لحج حاليا بالتحقيق مع ثلاثة من طلاب مدرسة السنيدي الثانوية بالمديرية يشتبه بأن لهم علاقة في حادث سرقة تعرضت له المدرسة يوم الجمعة الماضي 13 مايو الجاري.

وكانت الجهات الأمنية بالمديرية قد تلقت بلاغا تقدم به عدد من معلمي ثانوية السنيدي أفادوا فيه بأن مقر سكنهم في الثانوية قد تعرض للسطو بعد خروجهم منه لأداء صلاة الجمعة.

وذكر أولئك المعلمون أن الجناة قاموا بالاستيلاء على مبلغ قدره 98 ألف ريال من احدى الحقائب بالإضافة الى أوراق توجد بها أسئلة امتحانات مواد القرآن الكريم، اللغة الإنجليزية للصف الثاني ثانوي، ومادة اللغة العربية للصف أول ثانوي، مادة الجغرافيا لسنة أولى ثانوي.

وأشار المعلمون في بلاغهم الى ثلاثة من الطلاب يشتبهون بأن لهم علاقة بالحادث، قامت الجهات الأمنية باحتجازهم وبدأت التحقيق معهم.

وكانت ادارة المدرسة قد ابلغت الجهات الأمنية ان عددا من الأشخاص حضروا مساء الأربعاء 11مايو الجاري الى المدرسة وهددوا بايقاف الامتحانات، على إثر ذلك قامت الجهات الأمنية بإرسال طقم عسكري فجر اليوم التالي الخميس 12 مايو معززا بعدد من الجنود لتأمين سير الامتحانات بالمدرسة، كما قامت الجهات الأمنية باحتجاز أولئك الأشخاص الذين تم اطلاق سراحهم بعد ذلك بموجب التزام من قبلهم بعدم اعتراض الامتحانات في المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى