رئيس ونائب رئيس الجالية اليمنية بالرياض لـ«الأيام»:نهنئ شعبنا اليمني بعيد وحدته العظيمة وما تحقق بالمكلا شيء لا يوصف

> المكلا «الأيام» خاص:

> وجه الأخوان طه محمد الحميري، رئيس الجالية اليمنية بمدينة الرياض وعمر يحيى البطاطي، نائب رئيس الجالية باسمهما ونيابة عن أخوانهم المغتربين من أبناء الجمهورية اليمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية وأبناء الوطن كافة التهاني الحارة والصادقة بمناسبة حلول العيد الوطني الخامس عشر للجمهورية اليمنية. جاء ذلك في تصريح أدلى به لـ«الأيام» أمس الأخوان الحميري والبطاطي مؤكدين ان تحقيق الوحدة اليمنية يعد المنجز الأعظم والأهم الذي تحقق لليمن وللشعب اليمني في تاريخه المعاصر.

وأوضحا ان الوحدة اليمنية فتحت آفاقا واسعة للاستثمار في كافة الجوانب وخلقت علاقات أوطد مع أبناء الوطن المغتربين في الخارج وشهد الوطن في ظلها تحقيق انجازات ملموسة في كافة جوانب الحياة في ظل زعامة فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح. وأشادا بما شهداه واخوانهما المغتربين من نهضة تنموية في محافظة حضرموت التي تحتضن فعاليات العيد الوطني الخامس عشر للجمهورية اليمنية هذا العام، مثمنين جهود قيادة المحافظة ممثلة بالأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت في احداث نقلة كبيرة في المحافظة شملت كل المجالات.

وجدد الأخوان الحميري والبطاطي في تصريحهما وقوف كل أبناء الوطن المغتربين في الخارج الى جانب القيادة السياسية والوطن والمساهمة في بنائه وتطويرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى