مجموعة مسلحة تعترض شابا في تعز وتطلق النار عليه

> تعز «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن مجموعة من الأشخاص مسلحين ببنادق كلاشينكوف ويرتدون "جاكتات" عسكرية اطلقوا النار على شاب أثناء تواجده في احد "بوفيهات" شارع التحرير الأسفل بمدينة تعز مساء يوم الأربعاء 18/5 لأسباب لم تعرف بعد.

وذكر شهود عيان أن تلك المجموعة كان يتقدمها شخص يدعى (ب .أ) توجه الى الشباب يوسف احمد ياسين المقطري (23 عاما) واخذ يتحدث اليه بينما كانت الأسلحة موجهة نحوه ثم جرى اطلاق النار عليه وسط ذهول المتواجدين في المكان حيث سقط مضرجا بالدماء.

وأبلغ «الأيام» أحد اقرباء المجني عليه ان أحد الجناة قام أمس الأول الجمعة بتسليم نفسه لقسم مديرية القاهرة ولا تزال بقية أفراد المجموعة فارين، بينما نقل المجني عليه أمس الأول الى العاصمة صنعاء إثر اصاباته البالغة.. مؤكدا ان هذه الحادثة ليست هي الأولى التي يتعرض لها المجني عليه من قبل تلك المجموعة «فقد سبق ان تعرض لإطلاق النار من قبلهم، إلا أنه لم يصب وأصيب من كان بجواره».

وفي تصريح لـ «الأيام» طالب والد المجني عليه السلطات الأمنية بالمحافظة بسرعة ضبط بقية الجناة و«العمل على تطهير الشوارع منهم ومصادرة الأسلحة التي تظهر بين فترة وأخرى معهم».

ولم يشر والد المجني عليه في تصريحه الى أسباب ما تعرض له ولده من قبل تلك المجموعة، لكنه قال «إن تلك العصابة لها سوابق كثيرة في إلحاق الأذى بالناس والمحلات التجارية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى