وفاة احد المتهمين في تفجيرات القاهرة اثر اصابته اثناء احتجازه

> القاهرة «الأيام» ا.ف.ب :

> اعلن النائب العام المصري ماهر عبد الواحد امس السبت وفاة احد المتهمين الرئيسيين في تفجيرات القاهرة الاخيرة اثناء احتجازه بسبب اصابة في راسه,وقال عبد الواحد في بيان وزع على الصحافيين ان "اشرف سعيد يوسف قائد العناصر التي شاركت في تفجيرات الازهر التي وقعت في 7 نيسان/ابريل الماضي وبميدان عبد المنعم رياض في الثلاثين من الشهر نفسه توفي مساء الخميس الماضي الموافق 19 ايار/مايو الجاري" في مستشفى القصر العيني التي نقل اليها بعد ان "قام متعمدا بصدم راسه بجدار الغرفة التي كان محتجزا بها في الحادي عشر من الشهر الجاري".

واكد البيان ان اشرف سعيد يوسف "انتابته مساء الحادي عشر من الشهر الجاري اثناء وجوده بغرفة الحجز حالة هياج قام خلالها متعمدا بصدم راسه في جدار الغرفة مما استدعى نقله الى المستشفى بعد ان اصيب من جراء ذلك بحالة اغماء".

واضاف البيان انه كان قد القي القبض على اشرف سعيد يوسف في 29 نيسان/ابريل الماضي في مدينة منوف (70 كم شمال القاهرة).

واكد البيان ان اشرف سعيد يوسف كان قد القى بنفسه من فوق احد الجسور في القاهرة هربا من رجال الشرطة الذين كانوا اشتبهوا فيه "لتطابق اوصافه مع الصورة التي وزعتها له اجهزة الامن" قبل القبض عليه.

وتابع البيان انه "القى بنفسه من نوافذ الشقة التي كان مقيما بها بمدينة منوف (اثناء عملية القبض عليه) بمجرد ان شعر باقتراب قوات الشرطة".

وكان سائحان فرنسيان واخر اميركي قتلوا في تفجير الازهر اضافة الى منفذ العملية.

واصيب ثمانية اشخاص، من بينهم اربعة سياح، في التفجير الذي وقع بميدان التحرير بقلب القاهرة كما قتل المنفذون الثلاثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى