اكثر من 70 نقابيا بعدن يناقشون قانوني العمل النقابي والخدمة المدنية والتأمينات

> عدن «الأيام» خاص:

> ذكر الأخ مسعد محمد قاسم، رئيس نقابة المهن الطبية والصحية بمحافظة عدن ان النقابة ستنظم اليوم برعاية الأخ د.يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ورشة عمل خاصة برؤساء وأعضاء اللجان النقابية التابعة للنقابة.

وقال في تصريح لـ«الأيام» أمس ان هذه الورشة ستقام بمقر الاتحاد العام للنقابات بعدن وهي تنظم لأول مرة في تاريخ العمل النقابي على مستوى الخدمات الصحية، حيث سيشارك فيها 70 عضوا نقابيا ونقابية.

وأضاف ان الورشة ستعقد على مدى يومين تحت شعار «التطبيق الفعال لقانون العمل النقابي والنظام الأساسي للحركة النقابية وقانون الخدمة المدنية والتأمينات» حيث سيقوم بإلقاء المحاضرات في هذه الموضوعات عدد من الشخصيات النقابية والاجتماعية والمسئولين في بعض المرافق الحكومية، منهم الإخوة مراد علي اسماعيل، رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية، عثمان كاكو ناصر، رئيس فرع الاتحاد العام للنقابات بعدن، محمد بحصو، المدير العام المساعد لمكتب الخدمة المدنية، بدر الرديني، مندوب عن مدير عام مكتب التأمينات والمعاشات.

وقال الأخ مسعد قاسم، ان الهيئة الإدارية لنقابة المهن الطبية والصحية ستقوم خلال فعاليات الورشة بتكريم عدد كبير من العاملين والعاملات المتقاعدين الذين عملوا في الخدمات الصحية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى