انفجار مدو يطال مقر الاشتراكي في مدينة الحديدة

> الحديدة «الأيام» :

> أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة حادث التفجير المدوي الذي تعرض له مقر سكرتارية الحزب. وقال بيان صادر عن منظمة الاشتراكي بالمحافظة حول الحادث :«في خضم الاحتفاء بالذكرى الخامسة عشرة لقيام الجمهورية اليمنية، أقدمت صباح يوم السبت 2005/5/21م عناصر رخيصة الثمن على القيام بتدبير حادث اعتداء على مقر منظمة الحزب، الواقع في قلب مدينة الحديدة باستخدام مادة متفجرة في مدخل المقر، أحدثت دوياً شديداً دون أن يلحق أي أضرار، كما وضعت إلى جانب مادة التفجير صفيحة بنزين سعة 5 لتر بهدف إشعال حريق في المبنى. وإزاء هذا الحادث الجبان الذي يعبر عن إفلاس مدبري الحادث ومن يقف وراءهم فإن سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة تدين وتستنكر هذا العمل الإرهابي الذي يشكل سابقة خطيرة في هذه المحافظة، التي تتسم بطابعها المدني والسلمي.

وتطالب سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة، بالقيام بواجبها في ضبط الأمن وتوفير الحماية اللازمة لمقار الأحزاب والتنظيمات السياسية، كما تدعو الأحزاب والمنظمات الجماهيرية لإدانة هذا العمل الإرهابي. وتؤكد سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنيها عن ممارسة نشاطها الحزبي والسياسي وفقاً للدستور والقانون، بل ستدفعها إلى مزيد من النشاط والوحدة والتماسك على طريق انعقاد المؤتمر العام الخامس لحزبنا الاشتراكي اليمني (دورة الشهيد المناضل/ جار الله عمر).

كما أن هذا الحادث الإرهابي لم يغفلنا عن توجيه تهانينا الحارة لكافة أبناء شعبنا الصامد في مواجهة القهر والذل، بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لقيام الجمهورية اليمنية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى