روشتةرياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا :

> إشراك شمسان للاعب موقوف حرمه حق التأهل وإشراك أهلي صنعاء للاعب موقوف ضد فريق الصقر عمق خسارته بثلاثة أهداف، فهل هذه التجاوزات الضارة سببها جهل إداري أو استهتار؟ فالذي أعرفه من زمان أنه يوجد في تقرير الحكم النهائي نسخ للفريقين المتباريين، بها كل تفاصيل المباراة ويقوم إداري الفريق بسحب نسخته بعد المباراة مباشرة.

بيع اللاعب أو الاستغناء عنه لا يتم إلاّ بمحضر اجتماع يشير بالموافقة ويعمّد من اتحاد فرع المحافظة، ثم يرفع إلى اتحاد عام اللعبة للمصادقة بموجب الشروط، والتأكد من صحتها، فهل صفقة بيع اللاعبين هذه الأيام عبر هذه الشروط أو (سُكّيتي) وبيع من تحت الطاولة؟، والكميشن يلعب بحمران العيون.

سمعت نقاشاً بين اثنين من مشجعي كرة القدم، قال الأول: إلى متى بلادنا ستظل متخلفة كثيراً في كرة القدم؟.. فرد عليه الثاني: نحن والحمد لله متخلفون في كل شيء وليس بالرياضة فقط.. فرد الأول: لا تحشرنا بالسياسة.. قال الثاني: طيب بالرياضة إذا كان عندنا دوري هزيل، والأخير يهزم المتصدر وكله بالبركة ودعوة الوالدين، فكيف با تكون عندنا كرة قدم متطورة، وكنت مستمعاً ومعجباً بهذا النقاش.

في محنة الزميل أحمد الظامري بذل الوزيران عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة وحسين العواضي، وزير الإعلام، مساعي طيبة ونأمل أن يستكمل الوزيران مساعيهما الحميدة هذه بترتيب وضع الظامري الوظيفي، وجزاهما الله خيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى