محافظ تعز :العدل بين الناس ينعكس على واقع الاستثمار

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
المحافظ يكرم الموظف المثالي بالشعبة التجارية بتعز
المحافظ يكرم الموظف المثالي بالشعبة التجارية بتعز
أكد القاضي أحمد عبد الله الحجري محافظ تعز أن من أهم مجالات التنمية والاستثمار في البلد هو تحقيق العدل بين الناس، حيث أن ذلك ينعكس على واقع الاستثمار فيقدم أداء أفضل ويبرز الإنتاج بشكل أرقى وتنبعث الطمأنينة على الداخل والخارج فيوفر الجهد في البناء بدلاً من الصراعات والمماحكات ، وأكد أن السلطة المحلية ستكون خير معين للقضاء وستظل معه ماداموا ملتزمين بتفعيل دورهم .

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها صباح يوم أمس في حفل تكريم الموظف المثالي الذي يقام لأول مرة من قبل المحكمة التجارية بتعز، وقد أكد المحافظ على الوقوف مع كل إجراء وخطوات تهدف إلى تحسين الأداء والارتقاء به مشيراً إلى أهمية الثواب والعقاب في العمل وهو ما سيؤدي بالعمل إلى التحسن والارتقاء به ، وقال: لن يكون هناك أي تدخل في شؤون القضاء مشيراً إلى أن القضاء في تعز محمي من أي تدخلات لن يسمح بها ، وأضاف : نحن جنود للقضاة المتميزين في أداء دورهم وبصورة صحيحة .. وكان القاضي أحمد سعيد بن عروة رئيس الشعبة التجارية قد ألقى كلمة بالمناسبة تطرق فيها إلى أهمية اختيار الموظف المثالي وفق آلية يتم على ضوئها اختيار الموظف المثالي ، فيما كان مدير الشعبة الأخ عبد المنعم صلاح قد ألقى كلمة بالمناسبة .

هذا وقد تم تكريم الموظف المثالي الذي فاز بشرفه الموظف عبد الجبار حسن الغالبي .. وكان رئيس الشعبة التجارية قد اصدر أمرا إداريا برقم (1) لسنة 1426هـ بشأن استحداث لوحة شرف بالشعبة والمحكمة التجارية الابتدائية لمحافظة تعز وإب والضالع حيث أوضحت إحدى فقرات الأمر الإداري أن الموظف المثالي يختار من بين العاملين في الشعبة والمحكمة نهاية كل دورة قضائية (ثلاثة أشهر ) بعد إجراء تفتيش شامل على الأعمال المكلف بها كل موظف على حدة نهاية الدورة القضائية .. ويشرف على عملية فرز الأعمال (محل التفتيش) رئيس الشعبة والمحكمة.

ويتحصل الفائز على جائزة نقدية تشجيعية مجزية وشهادة تقديرية تمنح له .. حضر رئيس محكمة الاستئناف ورئيس نيابة تعز حفل التكريم ومدراء عموم المكاتب الحكومية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى