التحقيق مع زوجة ممثل مصري ومشتبه به آخر في محاولة قتله

> «الأيام» عن (رويترز) :

>
عبدالعزيز مخيون
عبدالعزيز مخيون
قالت مصادر قضائية مصرية أمس الأول الثلاثاء إن النيابة العامة تحقق مع زوجة الممثل المصري عبدالعزيز مخيون ومشتبه به آخر فيما يتصل بمحاولة قتله. وأضافت أن الشرطة استدعيت إلى مسكن مخيون(58 عاما) في ضاحية المعادي بجنوب القاهرة مساء الأحد الماضي بعد صدور استغاثة من داخله فوجدت مخيون غارقا في الدماء نتيجة طعنات في الوجه والرقبة. وقال أحد المصادر "قرر قاضي المعارضات في محكمة جنح المعادي أمس الأول حبس الزوجة والمشتبه به 45 يوما على ذمة التحقيق."

وكانت النيابة قد أمرت بحبسهما أربعة أيام فيما يتصل بمحاولة القتل. وتعمل زوجة مخيون البالغة من العمر 40 عاما طبيبة ولها منه ثلاثة أطفال.

وأضاف المصدر أن "النيابة قررت إحالة سكينين كانا بحوزة المشتبه به الآخر وهو عامل في مطعم وسرواله الملوث بالدم إلى المعمل الجنائي."

وقالت مصادر طبية إن مخيون يرقد في المستشفى في حالة مستقرة لكنه يرفض الكلام.و قالت صحيفة "الأخبار" أمس الأول إن الممثل كان قد "اتهم أجهزة الأمن بتدبير الحادث بسبب مواقفه السياسية." ومخيون من قيادات الحركة المصرية من أجل التغيير "كفاية".

ومن الأعمال البارزة التي مثل فيها مسلسلا "ليالي الحلمية" و"زيزينيا" من تأليف أسامة أنور عكاشة وفيلما "اسكندرية ليه" من إخراج يوسف شاهين و"الهروب" مع الممثل الراحل أحمد زكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى