ليلى علوي تتقمص شخصية شجرة الدر

> «الأيام» عن (ميدل ايست اونلاين):

>
ليلى علوي
ليلى علوي
اختار المخرج أحمد صقر النجمة ليلى علوي للقيام بدور الملكة شجرة الدر في المسلسل التليفزيوني الذي يحمل نفس الاسم ويحكي سيرة حياة الملكة التي كانت جارية للملك الصالح نجم الدين أيوب ثم تزوجها وتولت عرش مصر والدولة الايوبية بعد وفاته. وقد أكد صقر أن ليلى علوي هي الانسب للدور وأنه رشحها من البداية دون غيرها موضحا أنه سيبدأ تصوير المسلسل عقب انتهائه من تصوير مسلسل (المرسى والبحار) الذي يقوم ببطولته النجم يحيى الفخراني والذي بدأ تصويره مؤخرا ليلحق بالعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضاف مخرج (الطارق) و(مشوار امرأة) وغيرهما من الاعمال أن المسلسل الجديد حول الملكة شجرة الدر استكمال منه للاعمال التاريخية الضخمة التي قدم العديد منها، مشيرا إلى أنه لا علاقة له بشهر رمضان وأنه ربما يبدأ تصويره بعد رمضان. أما المؤلف يسري الجندي فقال إنه بدأ بالفعل في كتابة مسلسل (شجرة الدر) وعلق على اختيار ليلى علوي بأنه اختيار مناسب بالفعل وسوف يتضح ذلك أكثر بعد الانتهاء من كتابة المسلسل كاملا.

تجدر الاشارة إلى أن الممثلة والراقصة الراحلة تحية كاريوكا لعبت دور شجرة الدر في فيلم (وا إسلاماه)، كما قدمته الفنانة المخرجة اللبنانية نضال الاشقر في مسلسل يحمل الاسم نفسه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى