تبادل إطلاق نار وسط الحبيلين ومظاهر مسلحة بالملاح

> الملاح «الأيام» ياسر ثابت:

> أدى تطور خلاف على أراض سكنية بمدينة الحبيلين بردفان، ظهر أمس الأول الخميس إلى استخدام الأسلحة النارية وتبادل إطلاق النار بين طرفين يدعي كل منهما ملكيته لهذه الأراضي,وذكر شهود عيان أن طرفي النزاع تبادلا إطلاق النار بشكل كثيف وسط المدينة بدءاً من سوق القات وامتد إلى خلف جامع المدينة واستمر قرابة ساعة واحدة مما خلق موجة من الهلع بين سكان المدينة ومرتادي السوق.

وفي حين أوضحت المصادر عدم وقوع أي أضرار بشرية، إلا أنها أشارت إلى أن عددا من نوافذ وجدران المباني السكنية والمحلات التجارية قد تعرضت لطلقات النيران العشوائية.. كما تم احتجاز عدد من الأشخاص في إدارة أمن المديرية.

من جانب آخر لقي شاب يدعى عبدالحكيم محسن (نحو 33 عاما) مصرعه في منطقة حردبة بمديرية ردفان، بعد تعرضه لطلق ناري فجر أمس الأول الخميس. وفيما تباشر أجهزة الأمن بالمديرية تحقيقاتها، احتجزت شخصاً كان موجوداً في موقع الحادث.

على صعيد آخر مازالت أجواء التوتر تسود الأراضي السكنية الواقعة بجانب الخط العام عدن - صنعاء بمديرية الملاح محافظة لحج .. وشوهدت مظاهر مسلحة ترابط في مواقع قريبة من هذه الأراضي، على خلفية نزاع نشب بين طرفين يدعيان ملكيتهما لهذه الأراضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى