تكريم أوائل خريجي الدفعة الـ 25 بكلية التربية زنجبار

> ابين «الأيام» نبيل مصطفى :

>
رئيس جامعةعدن يكرم أحد أوائل الخريجين بكلية التربية زنجبار
رئيس جامعةعدن يكرم أحد أوائل الخريجين بكلية التربية زنجبار
احتفلت كلية التربية بزنجبار بتخريج 438 طالباً وطالبة للعام الدراسي 2003-2004م، من الدفعة 25 وتكريم أوائلها، وذلك في حفل أقامته عمادة الكلية أمس الاول الخميس 27/5.

وفي الحفل الذي رعاه وحضره الاخوان م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين وأ.د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن واللواء ناصر منصور، وكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين، أ.د. ناصر علي ناصر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، أ.د محمد عبدالله حسين، عميد الكلية وعدد من قيادة المحافظة وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الخريجون وأولياء أمورهم، هنأ الأخ رئيس الجامعة الطلاب الخريجين متمنياً لهم التوفيق في مهامهم العملية والإسهام في تحقيق المستقبل المشرق للوطن، مشيداً بالرعاية والاهتمام المتميزين لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية للتعليم العالي في الجامعات اليمنية كافة وجامعة عدن خاصة.

وأعلن في كلمته قائلاً : «نفكر مع الاخ المحافظ العزيز فريد مجور بمشروع انشاء كلية خاصة بالصناعات الغذائية في محافظة أبين، وكذا العديد من المشاريع الاخرى. وكل ذلك يعتبر ثمرة من ثمار الوحدة اليمنية المباركة».

الاخ المحافظ فريد مجور، أشاد في كلمته بجهود رئاسة جامعة عدن، وخصوصاً الاخ أ.د. عبدالكريم يحيى راصع واسهاماته في تطوير التعليم في المحافظة وقال: «لقد أبدى الاخ رئيس جامعة عدن اهتماماً كبيراً بتطوير التعليم العالي في أبين، وبخاصة موضوع كلية التربية لودر، ولمسنا من خلال الافكار التي يطرحها حرصه على إنشاء كلية للصناعات الغذائية، والاستفادة منها علمياً، والتي يترتب عليها مردود اقتصادي كبير لتطوير محافظة أبين». من جانبه ألقى الاخ عميد كلية التربية كلمة تناول فيها المراحل التطويرية في الكلية، والدعم والرعاية من الأخوين رئيس جامعة عدن ومحافظ أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى