د.الشعيبي يتفقد سير العمل بمشروع رصف الحجارة بالعيدروس

> عدن «الأيام» خاص :

>
أثناء تفقد سير العمل بمشروع رصف الحجارة بمنطقة العيدروس
أثناء تفقد سير العمل بمشروع رصف الحجارة بمنطقة العيدروس
زار الأخ د. يحيى محمد الشعيبي ، محافظ عدن ، يوم الخميس 26/5 منطقة العيدروس في مدينة كريتر بمديرية صيرة ، حيث تفقد سير العمل في رصف الحواري السكنية والشوارع الداخلية للمنطقة بالحجارة، الجاري تنفيذه ضمن مشروع الأشغال العامة ويشمل جميع مديريات محافظة عدن .

خلال زيارة د. الشعيبي لمنطقة العيدروس التقى العديدم ن سكانها ، واستمع الى ملاحظاتهم وآرائهم حول اعمال الرصف الجارية بمنطقتهم ومستوى تنفيذها من قبل مؤسسة صالح علي الرداعي للمقاولات العامة .

اثناء احاديثهم الى الأخ المحافظ عبر اهالي منطقة العيدروس عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة المحافظة في اعتماد مثل هذا المشروع الحيوي والمهم الذي جاء في مصلحة سكان المنطقة .

وأكدوا أن المشروع خفف كثيرامن الأعباء والمشاكل التي كانوا يعانونها وتهدد منازلهم وخاصة عقب هطول الأمطار وتدفق السيول ، وأشاروا الى انهم لمسوا تعاون الجهة المنفذة وتجاوبها مع ملاحظات المواطنين المتعلقة بالعمل . وأبدى الأهالي ارتياحا عاما للمشروع ، كونه ساعد على ازالة مخلفات الأتربة والحجارة والقمامة والمخلفات الحديدية المتراكمة ، وأسهم في الحفاظ على نظافة المنطقة واضفاء لمسة جمالية على شوارعها وحواريها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى