تكريم العاملين المبرزين بشركة النفط اليمنية بحضرموت

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

>
من وقائع الحفل التكريمي للعاملين المبرزين بشركة النفط بحضرموت
من وقائع الحفل التكريمي للعاملين المبرزين بشركة النفط بحضرموت
شهد الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل الحفل التكريمي للعاملين المبرزين بشركة النفط اليمنية بمحافظة حضرموت، الذي أقيم أمس السبت في فندق هوليدي إن بالمكلا.

وخلال الحفل ألقى الأخ م.عبدالحافظ رشاد العليمي، نائب المدير العام بالإدارة العامة بشركة النفط اليمنية كلمة أشاد فيها بما تشهده محافظة حضرموت وعاصمتها المكلا من نهوض تنموي وعمراني، معبرا أيضا عن سعادته البالغة للمشاركة في حفل تكريم العاملين المبرزين في فرع الشركة بحضرموت، وهو الحفل الذي يأتي متزامنا مع الاحتفالات بالعيد الوطني.

وقال الأخ م.العليمي ان شركة النفط اليمنية ستشهد خلال الفترة القادمة نقلة نوعية من خلال قيامها بتنفيذ جملة من المشاريع الإستراتيجية.

الى ذلك تم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي يستعرض الإنجازات التي حققتها شركة النفط اليمنية، ثم جرى تكريم 37 موظفا من العاملين في مختلف دوائر فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة حضرموت.

حضر الحفل الإخوة عوض أحمد حمران، مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة حضرموت، عوض باكوبن، رئيس نقابة العاملين بالفرع، عبدالله جمعان بن ضبيع، رئيس نقابة النفط والتعدين والكيماويات بالمحافظة وعدد من المسئولين بالشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى