إقامة مبنى حديث لكليةالإعلام بجامعة صنعاء وتوجهات لتطوير مناهجها

> صنعاء «الأيام» خاص :

> أكد الأخ د. صالح علي باصرة ، رئيس جامعة صنعاء، أن الجامعة ستقوم خلال العام المقبل 2006م بإنشاء مبنى حديث ومتكامل لكلية الإعلام ، كما ستعمل وبالتعاون مع البعثة الدنماركية على إعادة النظر في مناهج وبرامج الكلية التعليمية وتطويرها لتواكب الخطط الدراسية بالجامعات المتقدمة وتلبي متطلبات واحتياجات سوق العمل .

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمس الأخ د. صالح باصرة ، في حفل تخرج الدفعة الـ 11 من طلبة كلية الإعلام بجامعة صنعاء، البالغ عددهم 80 خريجا وخريجة في مجالات الصحافة ، الإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة .

واستعرض د. باصرة في كلمته أبرز ما نفذته الجامعة من أعمال خلال الفترة الماضية ، لتلبية متطلبات البنية التعليمية لكلية الإعلام ومنها : إنشاء استديو إذاعي وتلفزيوني ومعمل الحاسب الآلي بالتعاون مع اليونسكو ، وعبر عن أمله في أن يسهم الخريجون من خلال نشاطهم بمجال الصحافة والإعلام في عملية البناء والتنمية ، وتجسيد أمانة الكلمة ومبادئ وأخلاقيات المهنة .

حفل التخرج ألقيت فيه كلمات عن عمادة كلية الإعلام ، واتحاد الطلاب بالكلية والخريجين ، وتوزيع الشهادات على الخريجين ، بحضور الإخوة د. خالد طميم ، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ، د.أحمدعقبات ،عميد كلية الإعلام وهيئة التدريس بالكلية وأولياء الأمور .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى